احلى شباب وبنات العرب
اهلا بك زائرنا الكريم فى منتدى احلى شباب وبنات دمياط

هذا الرساله تعنى انك ليس مسجلا برجاء التسجيل حتى تتمكن من الدخول الى المنتدى وتشركنا ارائك ونحن نتشرف بيك فمرحبا بك

ملحوظه هامه
بعد تسجيل بيناتك ستأتيك رساله عبر البريد الالكترونى موجود فيها رابط التفعيل
لابد من تفعيلها حتى تتمكن من الدخول اللى المنتدى وشكرك لك زائرنا الكريم

احلى شباب وبنات العرب

منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  كل جديدكل جديد  س .و .جس .و .ج  علبه دردشه الاعضاء علبه دردشه الاعضاء  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
adel hedo
 
احمد النجيري
 
مجنونته انا
 
nadia
 
heart broken
 
roOmel
 
tear smile
 
dodo
 
rana
 
mera20
 
مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    » اكثر مواقف مضحكه تراها بحياتك
    الإثنين سبتمبر 12, 2016 12:15 pm من طرف احمد النجيري

    » فيلم القرد يتكلم 2017 حصريا
    الإثنين سبتمبر 12, 2016 12:05 pm من طرف احمد النجيري

    » الربح من الانترنت عن طريق الوقت وليس المال
    السبت أغسطس 27, 2016 5:31 am من طرف احمد النجيري

    » كيف اصبح هاكر
    الجمعة أغسطس 26, 2016 6:56 am من طرف احمد النجيري

    » اختراق الواي فاي مجانا
    الجمعة أغسطس 26, 2016 6:40 am من طرف احمد النجيري

    » جميع الطرق للتجسس علي الاجهزه الاندرويد
    الجمعة أغسطس 26, 2016 6:17 am من طرف احمد النجيري

    » زياده عدد اللايكات والكومنتات للفيس بوك
    الجمعة أغسطس 26, 2016 6:01 am من طرف احمد النجيري

    » جامعة المدينة العالمية
    الثلاثاء يونيو 30, 2015 3:12 pm من طرف مسعد علي طه

    » جامعة المدينة العالمية
    الثلاثاء يونيو 30, 2015 3:10 pm من طرف مسعد علي طه

    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    احصائيات
    هذا المنتدى يتوفر على 267 عُضو.
    آخر عُضو مُسجل هو rehab فمرحباً به.

    أعضاؤنا قدموا 2035 مساهمة في هذا المنتدى في 632 موضوع
    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

    لا أحد

    أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 158 بتاريخ السبت سبتمبر 03, 2016 4:57 pm

    شاطر | 
     

     في اطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    adel hedo
    مدير عام
    مدير عام
    avatar

    عدد المساهمات : 665
    نقاط : 4934
    العمر : 30
    المزاج المزاج : الحمد لله تمام بفضل الله

    مُساهمةموضوع: في اطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف    الأحد مايو 08, 2011 4:14 pm

    وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.



    وبعد اقالة رؤساء تحرير الجرائد الوطنية يعيد الموقع نشر أخبار الأهلي من صحف الجمهورية وروز اليوسف,

    نظرا لاسلوب الاهرام الغير مناسب والتعصب الواضح فى القسم الرياضى بالجريدة العريقة قررت ادارة الموقع مقاطعة اخبار الاهلى بها





    الأخبار
    الليلة.. الأهلي يتطلع لانتزاع تذكرة دوري المجموعات من زيسكو
    يوسف يشيد بروح اللاعبين.. وعبدالفضيل بديلا لغالي في الليبرو

    يلتقي الاهلي مع زيسكو الزامبي الساعة الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في مباراة الاياب لدور ال 61 لدوري رابطة الابطال الافريقي.. يحتاج الاهلي لكي ينتقل الي دور الثمانية ودوري المجموعات الي الفوز بأي نتيجة ولو بهدف واحد لان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.. وهذا يعطي انطباعا بأن المباراة سهلة نظريا الا ان كرة القدم لا تعترف بالرؤية النظرية ويقدم التاريخ نماذج محلية ودولية لمفاجآت كثيرة تحققت عمليا علي ارض الملعب.
    اختتم الاهلي تدريباته امس استعدادا للقاء الذي يعتبره الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني صعبا رغم الفرص النظرية التي تمنح الاهلي افضلية في التأهيل.
    شهدت التدريبات الاخيرة ظهور عدد من اللاعبين بشكل جيد من بينهم العائدون من الاصابات امثال سيد معوض وحسام عاشور ومحمد شوقي بعد شفائهم ونال احمد فتحي في تدريبات امس الاول قسطا كبيرا من اهتمامات الجهاز الفني ويبدو انه سيكون محورا لخطة الداهية جوزيه في لقاء اليوم.
    ووضح من خلال التدريبات انه من المتوقع ان يبدأ بتشكيل يضم احمد عادل في حراسة المرمي وشريف عبدالفضيل في مركز الليبرو كبديل لحسام غالي الذي يغيب للانذارين واحمد السيد ووائل جمعة كمساكين وسيد معوض في الجبهة اليسري واحمد فتحي في الجبهة اليمني وحسام عاشور واحمد مانجا ومحمد شوقي في خط الوسط وفي الهجوم محمد بركات وجدو ودومينيك.. وحرص الجهاز الفني بقيادة جوزيه وبيدرو المدرب العام ومحمد يوسف المدرب واحمد ناجي مدرب حراس المرمي وفيدالجو مخطط الاحمال واوسكار المحلل الفني ومعهم د. وليد عبدالباقي طبيب الفريق علي عقد جلسة مع اللاعبين شهدت توضيح نقاط القوة والضعف في المنافس.. وتجدر الاشارة الي ان قائمة الغائبين من المباراة تضم النجم محمد ابوتريكة وعماد متعب المصابين واحمد حسن غير المقيد افريقيا وحسام غالي للانذارين.
    أعرب محمد يوسف عن تفاؤله بالروح العالية التي تضم صفوف الفريق في ظل النتائج الطيبة التي يحققها علي الصعيدين المحلي والافريقي في الوقت نفسه ووصف محمد يوسف المباراة بانها صعبة لانها امام منافس يمتلك نفس الطموح والرغبة في قطع تذكرة التأهل وفرصة قائمة.. واضاف يوسف ان فريقه يتمتع ببعض المميزات ابرزها ان المباراة علي ارضه ووسط جمهوره ويدخلها بروح عالية ورغبة اكيدة وقوية في استكمال مسيرة البحث عن العرش الافريقي الذي يغيب عن قلعة الاهلي للموسم الثاني علي التوالي واشار محمد يوسف الي ان الجهاز الفني شاهد مباراة الذهاب اكثر من مرة مؤكدا ان المنافس يتمتع بالقوة والسرعة في الاداء ولديه لاعبون يمتلكون مهارات فردية.
    من ناحية اخري كانت بعثة زسكو الزامبي قد وصلت القاهرة الاربعاء الماضي وتدرب الفريق منذ وصوله علي فترتين صباحا ومساء. حرص سيكموندا المدير الفني للفريق علي تحفيز لاعبيه لتقديم مباراة قوية مؤكدا ان فرص الفريقين متساوية ان لم تكن فرص فريقه افضل من وجهة نظره.

    الأهلي هزم الزمالك ٩٧/٢٦ في افتتاح الدورة المجمعة النهائية للسلة

    حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي فوزا غاليا علي غريمه التقليدي الزمالك ٩٧/٢٦ في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول علي الصالة المغطاة لاستاد القاهرة في افتتاح الدورة المجمعة النهائية لتحديد بطل الدوري.. جاءت نتائج الأشواط ١٢/٩ و٣٢/٩١ و١٢/٦١ و٤١/٨١.. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي ٤ نقاط محتلا المركز الثالث والزمالك ٣ نقاط بالمركز الرابع.. شهدت المباراة إثارة كبيرة منذ بدايتها ونجح الأهلي في السيطرة علي مجريات اللعب وتقدم في معظم فترات المباراة.. وأسفرت باقي مباريات الجولة الأولي عن فوز الجزيرة علي سموحة ٨٧/٥٥ والاتحاد السكندري علي الشرطة ٥٥/٢٥ ليستمر الاتحاد في صدارة الترتيب متساويا مع الجزيرة برصيد ٥ نقاط.. وتحصل أندية الممتاز اليوم علي راحة وتستكمل غدا مباريات الجولة الثالثة حيث تفتتح بمباراة الجزيرة مع الأهلي والزمالك مع الشرطة والاتحاد مع سموحة.


    الجمهورية


    فرسان الأهلى يحلمون بتأبين جيد للمايسترو

    في غياب أكثر من نصف قوته الضاربة، يخوض الأهلي لقاء حاسما في السابعة من مساء اليوم عندما يستضيف زيسكو الزامبي في مباراة الإياب بالدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أفريقيا لتكون المباراة الثانية على التوالي التي يفتقد فيها الفريق الكثير من عناصره المؤثرة مع اختلاف هذه العناصر بين مباراة الجونة يوم الثلاثاء الماضي ومباراة زيسكو اليوم.
    رغم انتهاء مباراة الذهاب في زامبيا بالتعادل السلبي قبل أسبوعين والفارق الكبير بين مستوى الفريقين وتاريخ وإمكانيات كل منهما في البطولات الأفريقية لصالح الأهلي بالطبع ، سيكون الأهلي مطالبا بتوخي الحذر والتمسك باليقظة والالتزام في مباراة اليوم التي تمثل اختبارا صعبا للشياطين الحمر في 90 دقيقة فاصلة على التاهل لددور المجموعتين (دور الثمانية).
    يخوض الأهلي مباراة اليوم رافعا شعار «الحسم المبكر» مثلما حدث في مباراة الجونة يوم الثلاثاء الماضي عندما افتتح التسجيل عبر أسامة حسني في الدقيقة السادسة.. ولكنه سيكون بحاجة أيضا إلى عدم الاكتفاء بهدف واحد لأن ذلك سيكون مغامرة غير محسوبة ومجازفة محفوفة بالمخاطر لأن أي تعادل إيجابي سيكون لصالح زيسكو ويصعد به إلى دور المجموعتين لذلك ، ينتظر أن يدفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بالثنائي أسامة حسني والسنغالي (موريتاني الأصل) دومينيك دا سيلفا سويا منذ البداية بعدما تركزت التعليمات خلال اليومين الماضيين على ضرورة استغلال جميع الفرص بل وأنصاف الفرص.
    في نفس الوقت ، سيلجأ جوزيه إلى تغيير مهام بعض اللاعبين في ظل غياب أكثر من عنصر مؤثر مثل محمد أبو تريكة للإصابة وعماد متعب لعدم اكتمال تأهيله وحسام غالي للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الذهاب وأحمد حسن (الصقر) ومصطفى عفروتو وأمير سعيود لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية.. وبذلك سيكون مرجحا أن يلعب أحمد السيد ووائل جمعة في خط الدفاع أمام حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم على أن يشغل شريف عبد الفضيل الجبهة اليمنى وسيد معوض الجبهة اليسرى بينما سيتولى أحمد فتحي قيادة خط الوسط والقيام بدور صانع اللعب نظرا لغياب أبو تريكة وسعيود ولذلك كان التركيز عليه كبيرا في تدريبات اليومين الماضيين حيث حرص البرتغالي بدرو المدرب العام للفريق على تدريب فتحي على التمرير السليم وإنهاء الهجمات بالشكل السليم.
    كما تحوم الشكوك حول قدرة محمد بركات على المشاركة بسبب الإصابة التي عانى منها مؤخرا بينما يشغل حسام عاشور مكانه في خط الوسط.
    وما يحفز الأهلي أيضا هي رغبة اللاعبين في إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز اليوم لتقديمه هدية إلى النادي وإلى روح رئيسه السابق صالح سليم «المايسترو» الذي تزامن أمس الأول الجمعة مع الذكرى التاسعة لوفاته.. في المقابل ، يخوض زيسكو مباراة اليوم بهدف تفجير مفاجأة أمام الشياطين الحمر خاصة وأن الفريق الزامبي ليس لديه ما يخسره ويأمل في استغلال النقص الواضح في صفوف الأهلي لانتزاع بطاقة التأهل عن طريق تحقيق أي نتيجة إيجابية.
    اكتسب زيسكو دفعة معنوية هائلة قبل القدوم إلى القاهرة من خلال فوزه بثلاثة أهداف نظيفة في إحدى مباريات الدوري المحلي كما أعلن مديره الفني تحديه للأهلي ورغبته في الفوز على الشياطين الحمر بالقاهرة والتأهل لدور الثمانية.
    يعتمد زيسكو على مجموعة متميزة من اللاعبين بقيادة جاكسون موانزا أخطر لاعبي الفريق ومعه ألفريد لوبوتا وزولو وغيرهم ممن يدركون جيدا حجم وقوة الأهلي وهيبته ولكنهم يحلمون أيضا بالتأهل لدور الثمانية للمرة الثانية في تاريخه بعدما تأهل إليه سابقا في عام 2009 عندما احتل المركز الثالث في مجموعته وفشل في التأهل للمربع الذهبي.

    الشروق

    طائرة الأهلي علي عرش أفريقيا.. وتتأهل لمونديال الأندية

    حقق فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي فوزا غاليا على فريق السجون الكيني في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة،ليتوج بالبطولة التي استضافها ويحتفظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.
    تقدم الأهلي على السجون بثلاثة أشواط نظيفة لينهي المباراة قبل انتهاءها بشوطين ، وجاءت نتيجة الأشواط 25-13 الشوط الأول ، و25-16 الشوط الثاني ، و25-10 الشوط الثالث ، ليضيف اللقب العاشر محتلا صدارة الفرق الحاصلة على البطولة الإفريقية متقدما على صاحب المركز الثاني نادي الصفاقسي التونسي الذي لديه خمس ألقاب.
    وسلم ميداليات الثلاث المراكز الأولى والجوائز الفردية المختلفة كلا من حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب نائب الرئيس وهشام سعيد عضو المجلس ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، وعمرو علواني رئيس الإتحاد الإفريقي للكرة الطائرة وعلي السرجاني رئيس الاتحاد المصري للعبة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات في الإتحادين الإفريقي والعربي للكرة الطائرة.
    وحصل النادي الأهلي على المركز الأول فيما حصل عليه فريق السجون الكيني علي المركز الثاني ، أما فريق طلائع الجيش فاقتنص المركز الثالث في البطولة.
    بهذا تأهل النادي الأهلي إلى كأس العالم للأندية للكرة الطائرة التي تستضيفها قطر في وقت لاحق من العام الجاري.
    وجاءت الألقاب الفردية كالآتي:
    أفضل إرسال: جوما ياكان – الجامعة الرواندية
    أفضل استقبال: أونسومو دينيس – السجون الكيني
    أفضل دفاع: بيتر كيبيتا – السجون الكيني
    أفضل حائط صد: رشاد شبل – طلائع الجيش
    أفضل إعداد: ألكسندر شال: الأهلي
    أفضل ضارب: أحمد قطب – الأهلي
    أفضل لاعب في البطولة: محمود رؤوف عبد القادر – الأهلي


    فاروق يكشف أسباب استبعاده من المكتب التنفيذي للأهلي

    أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك قرار من المجلس بعدم حضوره اجتماعات المكتب التنفيذي التي تقام بصفة دورية.
    حيث أوضح فاروق في حواره لقناة "مودرن كورة" أن كونه ليس عضو بالمكتب التنفيذي للأهلي لا يعطيه الحق في حضور تلك الاجتماعات بحسب القرار.
    ورفض العامري فاروق التعليق علي ما قاله له الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الشهير بأنه كان هو المقصود من قرار عدم حضور اجتماعات المكتب التنفيذي لغير أعضاءه.
    وقال فاروق أن الأهلي يعاني حاليا من عدم وجود أمين صندوق وهو ما أثر علي الموقف المالي للنادي في الوقت الحالي.
    كانت جبهة المعارضة داخل القلعة الحمراء قد نشطت بشكل واضح في الفترة الأخيرة ورشحت العديد من الشخصيات لتولي قيادة المجلس بعد الاتهامات التي طالت رئيسه حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب ومن بين تلك الأسماء طاهر أبو زيد نجم الأهلي الأسبق ومحمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق.


    عامر حسين: (شمروخ) الأهلي في مباراة الجونة لا يستحق العقاب

    نفى المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون قرار اللجنة بعدم توقيع عقوبة علي النادي الأهلي لقيام جماهيره بإشعال شمروخ في مباراة الجونة الأخيرة تحيزا لصالح الفريق الأحمر.
    كانت جماهير الأهلي التي حضرت لقاء الجونة في الأسبوع الـ 19 من الدوري قد قامت بإشعال "شمروخا" واحدا احتفالا بهدف أسامة حسني مهاجم الفريق.
    وأكد عامر في مداخلة هاتفية لقناة دريم أن اللجنة لا تنحاز لناد بعينه علي حساب آخر معتبرا أن الحالة الأمنية هي التي فرضت من بداية الدور الثاني لائحة مغلظة لعقوبة الشماريخ والشغب الجماهيري، وأشار إلي أن المسابقات لا تتعامل بمبدأ "شمروخ زي عشرة" حيث أنه يتعامل مع حالات الشغب بما يستوجب العقاب.
    وشدد رئيس لجنة المسابقات على أن تعديل عقوبة تكرار إشعال الشماريخ ستنفذ بحيث يلعب الفريق مباراته وفقا للعقوبة في محافظة أخرى.
    وحول موقف عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي من الاستمرار في لجنة المسابقات أكد عامر حسين أن القيعي لم يحضر الاجتماع الأخير للجنة وأن استمراره كعضو في اللجنة وممثل عن ناديه من عدمه أمر يعود إلي مجلس إدارة اتحاد الكرة.


    القيعي يفكر في الاستقالة من لجنة المسابقات

    يدرس المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق في النادي الأهلي الاستقالة من عضوية لجنة المسابقات في اتحاد الكرة .. يعرض القيعي على مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي هذا الاقتراح نظرا لأنه ترشح لعضوية اللجنة في الانتخابات التي جرت بداية الموسم و يرى أن تخليه عن المنصب يجب أن يكون بموافقة المجلس الذي رشحه .
    يجيء قرار القيعي لشعوره بأن النادي الأهلي يتعرض للظلم من قرارات اللجنة رغم تطبيق اللائحة بدقة في العقوبات التي يستحقها ولكن الفرق الأخرى تحول أحيانا الظروف الأمنية دون تطبيق قرار منع إقامة مباراة له من دون جمهور ..وهو ما يجعل الضوابط غير مطبقة على الجميع .
    ويري ممثل الأهلي أن الاستمرار في عضوية اللجنة يعني مشاركته في القرارات التي لا يرضى عنها .


    دومينيك وحسني وجدو في قائمة الأهلي لمواجهة زيسكو

    اختار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي قائمة تضم 18 لاعبا لخوض مباراة زيسكو الزامبي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد.
    حيث جاءت أبرز الغيابات عن القائمة محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق للإصابة لينضم إلي زميله محمد فضل قلب الهجوم، كما يغيب كل من أحمد حسن قائد خط وسط المنتخب والجزائري أمير سعيود لعدم القيد الأفريقي.وعلي المستوى الهجومي جاءت القائمة الحمراء لتضم كل من محمد ناجي جدو ودومينيك دا سيلفا وأسامة حسني وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي.
    وفيما يلي قائمة الأهلي:
    حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – محمود أبو السعود
    الدفاع: وائل جمعة – أحمد السيد – شريف عبد الفضيل – محمد سمير – أيمن أشرف – أحمد نبيل مانجا.
    الوسط: حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – محمد شوقي – معتز إينو – سيد معوض – أحمد فتحي – محمد بركات.
    الهجوم: محمد ناجي جدو – أسامة حسني – دومينيك داس يلفا.
    يذكر أن الأهلي كان قد تعادل سلبيا مع زيسكو الزامبي في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين.. فيما كان الأحمر قد حقق الفوز في آخر مبارياته المحلية علي الجونة بهدف نظيف.


    الاتحاد الدولي يؤجل تكريم الأهلي

    أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء لكرة القدم تأجيل حفل توزيع جوائزه الذي كان مقررًا له 16 مايو الجاري في القصر البرلماني بمدينة أوفيدو الإسبانية.
    ويعد النادي الأهلي أحد الوفود التي سيتم تكريمها في هذا الحفل، بعد تتويج فريق الكرة بالقلعة الحمراء بلقب أفضل ناد في أفريقيا خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
    وقال الاتحاد الدولي في بيان عبر موقعه الرسمي أن سبب التأجيل يرجع لعدم اكتمال بعض أعمال البناء في الفندق الذي ستقيم به الوفود المشاركة.
    وأضاف البيان أن الحفل تم تأجيله إلى بداية فصل الخريف هذا العام، حيث يفاضل المسئولون في اتحاد التأريخ والإحصاء بين شهري سبتمبر أو أكتوبر


    جوزيه: أخشى الموت بالسكتة القلبية بسبب إهدار الفرص !

    أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي انه يخشي الموت بالسكتة القلبية بسبب الفرص التهديفية السهلة المهدرة من مهاجمي الفريق في المباريات الماضية.
    وابدي المدرب البرتغالي استيائه في تصريحات لصحيفة" العرب" القطرية من إهدار الفرص التي من الممكن أن تؤثر علي مسيرة الفريق في البطولات المختلف في الفترة المقبلة ,ومع ذلك رفض جوزيه توجيه اللوم علي المهاجمين خاصة في المباراة الأخيرة أمام الجونة التي أهدر في اللاعبين العديد من الفرص المحققة.
    واختتم جوزبه تصريحاته بأنه يعمل علي إعطاء اللاعبين الثقة في أنفسهم بأنهم قادرون علي تحقيق الفوز في أي مباراة يخوضها الفريق, ويواجه الأهلي غدا الأحد زيسكو الزامبي في إطار إياب الدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا علي ملعب ستاد القاهرة.
    ويحتل الفريق الأحمر وصافة ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك.


    الوفد

    قمة الاهلى والزمالك من افضل 50 ديربى على مستوى العالم

    اختارت شبكة (bleacherreport) الأمريكية ديربي الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، ، ضمن أقوى 50 مباراة كرة قدم على مستوى العالم.
    ووفقاً للتقرير الذي نشرته الشبكة حول أفضل 50 ديربي في العالم، الذي يأتي بعد توافق عدة عوامل في مباريات الديربي على رأسها، المنافسة الشديدة بين الفريقان، وغيرة الجماهير على فريقها، والعاطفة الشديدة التي تكمن بداخل المشجعين ناحية الفريق، وكذلك روابط الجماهير "المتعصبة" والتي ممكن أن تصل بتشجيها إلى حد التشاجر والمشادات العنيفة قد تؤدي إلى وجود جرحى.
    وجاء ديربي الأهلي والزمالك في المركز الـ49 من بين افضل 50 ديربي حول العالم.
    واختارت الشبكة الأمريكية مباريات ديربي ريال مدريد وبرشلونة في الكرة الأسبانية، وأرسنال ومانشستر يونايتد في البريميرليج، الإنتر وميلان ديربي مدينة ميلانو الإيطالية و، روما ولاتسيو ديربي العاصمة روما، ومانشستر يونايتد وتشيلسى كلاسيكو إنجلترا ، سيلتيك وجلاسكو رينجرز كلاسيكو اسكتلندا، . وأولمبياكوس وباثانيكوس في الدوري اليوناني

    عادل : أخشي زيسكو

    أبدي أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي تخوفه من اللقاء المرتقب أمام زيسكو الزامبي غداً في إطار مباريات الدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة مؤكداً استعداداه للتصدي لخطورة مهاجمي زيسكو من أجل التأهل للادوار النهائية و الحصول علي كأس البطولة للمشاركة في كأس العالم للاندية.
    وأضاف أن المباراة صعبة بعد التعادل السلبي ذهاباً ولذلك حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي التركيز علي نسيان نتيجة مباراة الذهاب وعدم منح المنافس الفرصة لإحراز أي هدف، وقال إن الفريق الزامبي سيحضر للقاهرة من أجل تحقيق أكثر من هدف أبرزها اللعب علي تقديم عرض قوي امام بطل أفريقيا .

    جدو يرفض فكرة رحيله عن القلعة الحمراء

    نفى محمد ناجى " جدو " مهاجم النادى الاهلى والمنتخب الوطنى وجود مفاوضات بينه وبين مسئولى نادى الاتحاد السكندرى من اجل عودته مرة اخرى لقيادة هجوم زعيم الثغر بداية من الموسم القادم .
    وقال جدو " لا توجد لدى اى نية للرحيل عن النادى الاهلى ومن المستحيل ان افكر فى الرحيل فالانتقال للقلعة الحمراء واللعب بقميص النادى الاهلى كان حلما ونجحت فى تحقيقه فكيف افكر فى الرحيل " .
    وأضاف " امر طبيعى أن أشعر بالاحباط عندما لا أشارك مع الفريق, ولكن الحمد لله عدت للتشكيل الرئيسى وشاركت فى مباراة الجونة " .
    وتابع " مباراة زيسكو صعبة فالفريق الزامبى فريق جيد واتمنى تسجيل عدد وافر من الاهداف مبكرا لحسم اللقاء من البداية وضمان التأهل لدورى المجموعات, كما اتمنى المشاركة والعودة للتسجيل بعد فترة صيام عن التهديف ".

    جوزية يختار 18 لاعبا للقاء زيسكو

    أعلن الجهاز الفنى لفريق النادى الاهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزية تشكيلة ال18 لاعب الذين سيخوضون مباراة الفريق الهامة مساء اليوم الاحد على ملعب استاد القاهرة فى اياب دور ال16 لبطولة دورى الابطال الافريقية.
    وتضم تشكيلة الاهلى اللاعبين احمد عادل عبد المنعم ومحمود ابو السعود فى حراسة المرمى وأحمد السيد ووائل جمعه وشريف عبد الفضيل ومحمود سمير وايمن اشرف وسيد معوض ومحمد نبيل " مانجا " وأحمد فتحى ومحمد شوقى وحسام عاشور وشهاب الدين احمد ومحمد ناجى " جدو " ومحمد بركات ودومنيك دى سيلفا واسامة حسنى والمعتز بالله اينو..

    جدو مطلوب في المريخ السوداني

    أفادت وسائل إعلام سودانية أن نادي المريخ السوداني دخل بقوة في مفاوضات جادة مع محمد ناجي "جدو" مهاجم الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
    وأكدت أن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي والحالي للمريخ وجمال الوالي رئيس النادي اتفقا مع "جدو"، والنادي الأهلي لينتقل اللاعب إلى صفوف المريخ يونيو المقبل عن طريق الإعارة أو التجنيس.
    وتابعت أن النادي قرر التعاقد مع "جدو" ليلعب مع النادي في بطولة سيكافا، لينسجم مع الفريق استعداداً للبطولة الإفريقية في الموسم المقبلوأن قيمة الصفقة قد تتجاوز المليون دولار.


    "السكتة القلبية" تهدد جوزيه مع الأهلي

    أبدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استياءه الشديد من إهدار لاعبيه للفرص السهلة في اللقاءات الأخيرة لهم بالدوري الممتاز.
    وقال جوزيه في حوار مع صحيفة "العرب" القطرية إنه يخشى الموت بـ"السكتة القلبية" من العقم التهديفي لمهاجميه.
    وأكد جوزيه أن مثل هذه الفرص قد تؤثر بشكل سلبي على الفريق في الدوري، مشيرا إلى أنه لا يلقي باللوم على اللاعبين ولن يعاقبهم على ذلك.
    وأوضح جوزيه أن فريقه أهدر 8 فرص سهلة أمام الجونة بالدوري كانت كفيلة بخروجه فائزا بثمانية أهداف نظيفة.
    وأضاف جوزيه أنه سيعمل بكل جهده على علاج المشكلة وفي انتظار عودة مهاجمه عماد متعب من الإصابة الذي قد تحل اللغز الذي أثار قلقه منذ عودته في يناير الماضي في الولاية الثالثة له للقلعة الحمراء.


    الدستور
    حسنى ودمنييك يقودان هجوم الأهلي أمام زاسكو

    أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق التي ستواجه زيسكو الزامبي اليوم الأحد في إطار مباراة العودة بدوري أبطال إفريقيا.
    وأفاد مراسل الدستور الأصلى أن القائمة خلت من حسام غالي بسبب الإيقاف ومحمد أبو تريكة لإصابته بشد في السمانة إضافة إلى أحمد شكري الذي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة.
    وجاءت القائمة كالتالي :-
    حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – محمود أبو السعود؟
    خط الدفاع :- أحمد السيد – محمد سمير – شريف عبد الفضيل - وائل جمعة.
    خط الوسط: أحمد نبيل مانجا – أيمن أشرف – سيد معوض – أحمد فتحي – محمد شوقي – معتز إينو حسام عاشور – شهاب الدين أحمد - سيد معوض – محمد بركات.
    خط الهجوم: محمد ناجي جدو – دومنيك دا سيلفا – أسامه حسني

    البدرى: لم أطلب التعاقد مع جدو..ولا تفسدوا علاقتى بالأهلي

    نفى حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى التصريحات التى تناقلتها صحيفتى قون و حبيب البلد السوادنية بشأن إتفاقه مع محمد ناجى جدو للإنتقال إلى المريخ السودانى من الموسم القادم.
    وقال البدرى لـ"الدستور الأصلى": "لم أطلب التعاقد مع (جدو) وأتمنى من الإعلام عدم إفساد علاقتى بالأهلى بزعمهم أنى أحاول التعاقد مع لاعبيه لمصلحة فريق المريخ".
    وأضاف مدرب المريخ:"الصحيفة التى تنشر تلك الأكاذيب هى صحيفة هلالية منافسة لفريقى وعلى هذا فهى لا تنشر الحقيقة وعلى الإعلام التحقق مما يكتب ".
    وأشار إلى أنه لم يتحدث من جدو منذ 3 شهور وكان اللاعب قد أتصل به من أجل الإطمئنان عليه فقط ولا شىء غير ذلك وأن المريخ لا يفكر فى ضم لاعب الأهلى، وأكمل بأن جدو لاعب كبير ومهارى وموهوب وأى فريق يتمنى وجوده بين صفوفه ولكنه بعيد عن تفكير مسئولى المريخ.
    وكانت صحيفتى حبيب البلد وقون نشرت تصريحاً على لسان البدرى يقول فيه أنه توصل لإتفاق مع لاعب الأهلى من أجل الإنضمام للمريخ من الموسم القادم على سبيل الإعارة.

    القيعي: ينفي مشاركة الأهلي في دورة تأبين الخرافي..وينفي عرض ليل لعفروتو

    نفى عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي ما تردد حول تلقي الأهلي دعوة من أمير كويتي للمشاركة في دورة ودية عالمية لتأبين الراحل منصور الخرافي، موضحاً أن النادي لم يتلقى أي دعوة رسمية في هذا الشأن قائلاً: "كيف نشارك في بطولة ونحن لن نتلقى أي دعوات رسمية أو غير رسمية؟".
    كما نفي القيعي ما تردد على لسان أحمد سويلم وكيل أعمال اللاعب مصطفى عفروتو عن تلقي النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي ليل الفرنسي لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة. وحول موقف الأهلي من المشاركة بكأس مصر في حال استئنافه مجدداً أشار القيعي إلى أن البت في قرار المشاركة في الكأس من عدمها ترجع إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه لأنه الأعلم بظروف الفريق ومشاركاته المحليه والإفريقية.

    الأهلي يقترب من حسم صفقة ثنائي الشرطة دويدار ونجيب مقابل شبانة وسمير أو أبوالسعود

    قطع مسئولو الأهلي شوطا كبيرا في التعاقد مع الثنائي أحمد دويدار ومحمد نجيب مدافعا الشرطة بعد الحصول على موافقة إدارة النادي على بيع الثنائي في نهاية الموسم للاستفادة من المقابل المادي الكبير وراء عائد بيع الثنائي بجانب الحصول على خدمات أكثر من لاعب من الأهلي في صفقة تبادلية بجانب رحيل طلعت يوسف في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الفريق ورغبته في عدم التجديد وهو ما يسهل مهمة الأهلي في الحصول على خدمات الثنائي مع بداية الموسم الجديد.
    وكان عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي قد أجرى مفاوضات مع اللاعبين وحصل على موافقتهم بشكل نهائي قبل أن يدخل في مفاوضات مع إدارة النادي للحصول على موافقتهم وتم الاتفاق على عدد مبدئي من اللاعبين الذي سيحصل عليهم الشرطة من الأهلي يأتي على رأسهم الثنائي عبدالحميد شبانة ومحمد شبانة ولم يتم الاتفاق بعد على إعارة الحارس محمود أبوالسعود بجانب ثنائي الشباب محمود توبة ومعاذ الحناوي المعارين لنادي مصر المقاصة بالإضافة لمبلغ مادي سيتم تحديدبعد الاتفاق على عدد اللاعبين المعارين.


    روزاليوسف

    الليلة.. الأهلي يخترق دوري المجموعات من بوابة «زيسكو»

    يلتقي في الثامنة من مساء اليوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع زيسكو علي ملعب استاد القاهرة في اياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويبحث الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه عن تخطي عقبة الفريق الزامبي للوصول إلي دوري المجموعات واغلاق ملف البطولة الأفريقية مؤقتاً لمواصلة انطلاقته في الدوري العام ومطاردته لغريمه الزمالك المتصدر والإسماعيلي الذي ينافس بقوة ويبقي أن نشير إلي أن لقاء الذهاب بين الفريقين في زامبيا قد انتهي بالتعادل السلبي واعتبر الجهاز الفني أن هذه النتيجة خادعة بالرغم من الأجواء التي صاحبت اللقاء بداية من سوء الإقامة والملعب.
    لا شك أن الغيابات التي ضربت صفوف الأهلي خلال الفترة الأخيرة أحدثت ارتباكاً خلال فترة الإعداد لزيسكو بانضمام محمد أبو تريكة أحد اللاعبين الذين أجادوا في لقاء الذهاب إلي قائمة الإصابات لشعوره بشد في السمانة أبعده عن لقاء الفريق الأخير أمام الجونة في الدوري وتم إجراء اشعتين إلا أن رئيس جهاز الطبي حسم إستبعاده بالإضافة إلي إصابة أحمد شكري وتضم القائمة محمد فضل وعماد متعب.. وأيضاً ظل موقف محمد بركات معلقاً لمدة 24 ساعة بعد تجدد إصابته يوم الخميس الماضي وهو ما دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتأكيد أن الفريق يواجه ظروفاً صعبة.
    أيضاً المدير الفني لزيسكو فاتيون سكموندا قال إنه يعلم بالغيابات من المواقع الإلكترونية وأنه يتابع الأهلي جيداً وأضاف أن هجوم الأهلي يعاني في ظل وجود لاعبين غير جاهزين علي المستوي الفني وهما محمد ناجي «جدو» ودومينيك».
    استعدادات الأهلي
    عقب تعادل الأهلي مع زيسكو في زامبيا أغلق ملف بطولة أفريقيا مؤقتاً وبدأ التركيز علي بطولة الدوري العام بداية من لقاء المصري في بورسعيد والذي انتهي بالتعادل السلبي إلا أن أداء الأهلي كان جيداً ونال اشادة المدير الفني مانويل جوزيه وسرعان ما تراجع الأداء أمام الجونة في الأسبوع الـ19 بالرغم من تحقيق الفوز وأبدي مانويل جوزيه استياءه الشديد وعاقب لاعبيه بتدريب صباحي عقب المباراة ليبدأ التركيز علي زيسكو.
    وخلال استعدادات الفريق ركز المدير الفني مانويل جوزيه علي ضرورة حسم اللقاء من أجل التفرغ للدوري العام.. كما ركز علي عدم تكرار أخطاء لقاء الذهاب الذي اقيم في زامبيا.. وأكد محمد يوسف المدرب المساعد أن فريق زيسكو يضم بعض العناصر المميزة وأن لقاء العودة اليوم لن يكون سهلاً.
    في المقابل يدخل فريق زيسكو اللقاء بحثاً عن تحقيق مفاجأة من خلال اقصاء الأهلي والتأهل علي حسابه إلي دوري المجموعات وكما جرت العادة جاءت تصريحات المسئولين في زيسكو لتؤكد قدرة الفريق الزامبي علي تحقيق المفاجأة.

    الاتحاد الدولي يؤجل تكريم الأهلي أربعة أشهر

    قرر الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء تأجيل حفل تكريم بعض الاندية من مختلف القارات أربعة أشهر ليكون في منتصف سبتمبر المقبل بدلا من مايو الجاري، وكان الاتحاد الدولي قد اختار الأهلي كأفضل ناد في العقد الاول للقرن الحادي والعشرين عن قارة إفريقيا وبرشلونة عن أوروبا ليتم تأجيل سفر حسن حمدي الذي كان مقررا لاسبانيا يوم 10 مايو الجاري.


    هشام سليم يهاجم حمدي لتجاهل ذكري «المايسترو»

    انتقد الفنان هشام سليم تجاهل مسئولي القلعة الحمراء برئاسة حسن حمدي ذكري رحيل والده وعدم تكريمه بشكل لائق.
    وأشار هشام إلي أن حسن حمدي وعده بتكريم راقي لوالده «المايسترو» نظرا لما قدمه من عطاء للنادي الأهلي لكن لم يتم تنفيذ هذه الوعود مؤكدا أن النادي لم يقم بعمل شيء لوالده سوي تمثال تم تصميمه بشكل لا يتناسب مع روح صالح سليم وصفاته الشخصية.

    فرمان إجباري لتأبين «الخرافي» في الكويت والجهاز الفني يوافق علي المشاركة بدون الدوليين

    وجه مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي انذارا شديد اللهجة للاعبيه بضرورة التحلي بالتركيز اللازم لادراك الفوز علي زيسكو الزامبي في مباراة اليوم بإياب دور الـ16 لبطولة دوري الابطال الافريقي، مشيرا إلي أن تسجيل هدف واحد أمام زيسكو لا يكفي لتأمين الفوز باللقاء ومواصلة المشوار الافريقي رغم كون هذه النتيجة تصعد بالأهلي لدوري المجموعات لكن ظروف المباراة وامكانيات المنافس الزامبي ونتيجة لقاء الذهاب تفرض عدم الاكتفاء بإحراز هدف وحيد وتفرض تغطيته بهدف ثان علي الاقل لتجنب حدوث أي مفاجآت من شأنها ارباك حسابات الأهلي فقد تكلفه الخروج من البطولة الافريقية وهو الأمر الذي تفهمه جيدا لاعبو الأهلي ووعدوا مدربهم ببذل اقصي جهد في المباراة ووضع حد لظاهرة اضاعة الاهداف في المباريات الاخيرة في لقاء اليوم.
    هذا وقد تلقت ادارة الأهلي دعوة للمشاركة بدورة ودية بالكويت سيلعب خلالها الأهلي مباراتين لتأبين الراحل «ناصر الخرافي» رجل الأعمال الكويتي الذي قدم خدمات مختلفة للقلعة الحمراء طوال الفترة الماضية ومن ثم كان فرمان لجنة الكرة باعطاء الضوء الاخضر بالموافقة علي المشاركة علي أن تقام الدورة نهاية شهر مايو الحالي خلال الفترة التي سيتوقف خلالها الدوري حتي يستعد المنتخب الوطني لمباراته المهمة أمام جنوب أفريقيا ومن ثم سيسافر الأهلي للكويت بدون لاعبيه الدوليين وفقا لتأكيدات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي دافع عن الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة وليد عبدالباقي طبيب الفريق بشأن ما أثير عن تأخرهم في تشخيص اصابة أبوتريكة مشددا علي أن التشخيص حدث فعليا منذ اليوم الأول للاصابة لكن كان من الضروري التأني حتي تظهر نتيجة الاشعة التي أكدت اصابة اللاعب بمزق في عضلة السمانة.
    وعلي جانب آخر وجه البرتغالي مانويل جوزيه تحذيراً شديد اللهجة لعماد متعب مهاجم الفريق الذي غاب بدون إذن خلال أحد ايام الاسبوع الماضي مما أعطي المدير الفني ايحاء بأن اللاعب يتهاون في أداء برنامجه التأهيلي وهو ما ترتب عليه تأخر عودة اللاعب لتزيد علي الاقل 72 ساعة بعدما سبق وأعلن طبيب الفريق بأن متعب سينضم للتدريبات الجماعية بعد اسبوعين وقد اجتمع جوزيه باللاعب وطالبه بضرورة التحلي بالجدية اللازمة حتي يعود سريعا لصفوف الفريق الذي يحتاج لدعمه الهجومي بشدة.

    الأهلي يواجه اتحاد الشرطة علي لقب دوري اليد

    يسدل الستار غدا الاثنين علي موسم كرة اليد حيث تقام مباراتان في ختام الدورة المجمعة النهائية لبطولة 25 يناير بديلة الدوري والكأس في كرة اليد للموسم الحالي. حيث يلعب الأهلي مع اتحاد الشرطة في لقاء حسم البطولة ففوز الأهلي في هذا اللقاء يعطيه اللقب بجدارة حيث إن الشرطة هي المنافس الوحيد حاليا للأهلي بعد اعتذار الزمالك. أما اللقاء الثاني فيجمع بين الطيران وسموحة ويسعي كل منهما للحصول علي المركز الثاني للحاق بالبطولات الإفريقية.

    محمد سمير: فكرت في الرحيل عن الأهلي قبل عودة جوزيه.. وأنتظر المشاركة

    أكد محمد سمير مدافع فريق الكرة الأول بالأهلي أنه يشعر بالضيق لعدم المشاركة في المباريات وهو أمر منطقي في كرة القدم لاسيما أن جميع اللاعبين يرغبون في التواجد وأن يكون لهم مكان في التشكيلة إلا أنه ينتظر الحصول علي فرصة خلال الفترة المقبلة.
    وقال سمير إن عقده مع الأهلي يمتد لثلاثة مواسم وأنه سبق وأن فكر في الرحيل عن القلعة الحمراء قبل عودة البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق.
    وتطرق مدافع الأهلي للحديث عن مشوار فريقه في بطولة الدوري قائلا إن الجهاز الفني واللاعبين لا ينظرون إلي الآخرين إلا أن المهم بالنسبة لهم هو التركيز في المباريات المقبلة لتحقيق الفوز وعدم فقد أي نقطة من أجل مواصلة الزحف نحو القمة.
    وعن بطولة دوري أبطال أفريقيا قال سمير إن تعادل الأهلي مع زيسكو في مباراة الذهاب بزامبيا نتيجة مرضية في ظل الظروف التي واجهت الفريق.
    وأضاف اللاعب أن مباراة العودة التي ستقام في القاهرة اليوم لن تكون سهلة خاصة أن فريق زيسكو يضم بعض العناصر المميزة.

    و قمة جديدة بين الجزيرة والأهلي في السلة

    تقام غدا الاثنين ثلاث مباريات مهمة في إطار منافسات الدورة المجمعة النهائية لدوري كرة السلة حيث يلعب الزمالك مع اتحاد الشرطة في الثالثة عصرا وهو اللقاء الذي يسعي الشرطة للفوز به لاقتناص المركز الرابع من الزمالك كما يسعي الزمالك للفوز به لإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم في محاولة للمنافسة علي المركز الثالث.
    أما اللقاء الثاني فهو لقاء قمة بين الجزيرة المتصدر والأهلي الطامح في المنافسة علي لقب الدوري بعد إحرازه لقب الكأس وكان الجزيرة قد تغلب علي الأهلي في آخر لقاءين بالدوري في الدورة المجمعة بالقاهرة والدورة المجمعة بالإسكندرية.

    المصرى اليوم

    الأهلى يتأهب للإطاحة بـ«زيسكو» والتأهل لدورى المجموعات

    يلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند السابعة مساء اليوم «الأحد» مع ضيفه زيسكو الزامبى، على أرض ملعب استاد القاهرة فى إياب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، ويسعى بطل مصر لتحقيق الفوز بأى نتيجة للصعود لدورى المجموعات، أما التعادل السلبى فسيصل بالفريقين إلى ركلات الترجيح الفاصلة، فيما يكفى زيسكو التعادل الإيجابى بأى نتيجة للفوز ببطاقة التأهل بعدما انتهت مباراة الإياب بين الفريقين قبل أسبوعين فى زامبيا بالتعادل السلبى.
    وسيدير اللقاء طاقم أوغندى بقيادة كاليانجو، ويعاونه فريد موفتا وحسين بوجيمبى.
    واستقر مانويل جوزيه على خوض اللقاء بخطة هجومية من البداية فى محاولة لإحراز هدف مبكر لإخراج المنافس من أجواء المباراة والقضاء على آماله تماماً.
    واطمأن المدير الفنى على مستوى الثلاثى محمد شوقى وحسام عاشور وأيمن أشرف بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التى لحقت بهم مؤخراً، وظهروا فى التدريبات الجماعية الأخيرة بمستوى متميز، فيما لم يتضح موقف سيد معوض الظهير الأيسر، لعدم اكتمال شفائه.
    وينتظر أن يخوض الفريق اللقاء بتشكيل يضم أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد فتحى وأحمد السيد وحسام غالى ووائل جمعة وسيد معوض (أيمن أشرف) وجدو وبركات ومحمد شوقى وحسام عاشور وأسامة حسنى.
    وعلى الجانب الآخر، فرض زيسكو سياجاً من السرية على الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما اللقاء، واطمأن سيمو كوندا، المدير الفنى، على مستوى مدافعه «بيلى موانزا» الذى تماثل للشفاء من إصابة الركبة التى لحقت به خلال مباراة الذهاب قبل أسبوعين.
    ووضح من خلال التدريبات أن كوندا سيخوض المباراة بخطة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة فى محاولة لإحراز أى هدف يساعد الفريق فى مهمته على الصعود لدورى المجموعات، خصوصاً أن الفريق يكفيه التعادل الإيجابى بأى نتيجة للتأهل.
    وأكد كوندا فى تصريحات للصحف الزامبية أنه حضر إلى القاهرة لتحقيق المعادلة الصعبة وانتزاع بطاقة التأهل لدورى المجموعات من الأهلى فى عقر داره ووسط جماهيره.

    _____معا تحيات احلى شباب وبنات دمياط____________
    التوقيع




    cheers لن انزل على الارض وانا مثل النسر احلق فى السماء  cheers
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://damietta2011.forumegypt.net
     
    في اطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » تردد قناة الاهلى alahly

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    احلى شباب وبنات العرب  :: منتدى الرياضه :: قسم الرياضه المحليه-
    انتقل الى: